تفنيد إنجيل متى

الإصحاح 27 الفقرة 52

قيام الموتى ليس بمعجزة يا يسوع
.
متى 27
52 و القبور تفتحت و قام كثير من اجساد القديسين الراقدين 53 و خرجوا من القبور بعد قيامته و دخلوا المدينة المقدسة و ظهروا لكثيرين
.
تهلل الكنيسة بأن يسوع قام بعد ثلاثة أيام من القبر وكأنها معجزة لم تحدث من قبل أو من بعد ، فها هم القديسين تقوم من قبورها وتسير بين الناس ، ولكن يسوع لم يسير بين الناس إلا متخفي وخائف من اليهود .. فهل سمعتم من قبل بإله يخاف ؟
.
وعظام اليشع أحيت الميت بمجرد اللمس فقط (سفر الملوك الثاني 13: 21) و (سفر الملوك الثاني 4:32) .. فهل نعبد إليشع .
.
وفي القرآن أثبت الله عز وجل لكل من يشك أو يطمئن بأن الله قادر على أن يحيي الموتى ، نجد الله عز وجل يعطي للبشر علم إحياء الموتى بأيديهم .
.
قال تعالى :
وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ (72) فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِي اللّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (73)
البقرة
.
قال تعالى :
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (260)
البقرة
.

الإعلانات
TrackBack URI

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس دوت كوم..

%d مدونون معجبون بهذه: